السبت، 17 يونيو 2017

خطأ جسيم وفادح لم يلحظه أحد في حلقة ريهام سعيد - برنامج رامز تحت الارض

رامز تحت الأرض، هو برنامج مقالب من إعداد وتقديم رامز جلال أُعد للعرض في موسم رمضان 1438 هـ / 2017م يومياً على قنوات إم بي سي. البرنامج من إخراج محمد نصير وإنتاج وليد الإبراهيم رئيس مجموعة إم بي سي.
وقعت الإعلامية ريهام سعيد، الضحية الـ 20 لبرنامج المقالب "رامز تحت الأرض"، اليوم الخميس، في فخ الفنان رامز جلال، والمذاع على فضائية "mbc مصر".

وأصيبت "ريهام سعيد" بحالة من الخوف والرعب بعدما ركبت السيارة، وتحركت بها داخل الصحراء، مرددة الشهادة قائلة: "أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله".

تقوم فكرة البرنامج على دعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في الصحراء، وأثناء الطريق يدخلون في منطقة رملية تشبه المستنقع، وفجأة تغرق مركبتهم بمن فيها بالرمال، وعند محاولة الخروج، تخرج حيوانات من تحت الأرض عن طريق استخدام المؤثرات البصرية الحديثة، وهنا يصبح الضيف محاصرا، لنشاهد رد فعل الضيوف في هذه اللحظة.

بدأت الحلقة كالعادة من سخرية رامز جلال من الضيف، ليتهكم بشدة على ريهام سعيد بسبب حلقات الجن والشعوذة التي تقدمها خلال برنامجها.

كما سخر رامز جلال من ملابس ريهام سعيد، وطريقة مشيها خاصة وإنها رفضت أن تركب الجمل، بسبب إنها شعرت إنه متوتر.
لم تتوقف سخرية رامز جلال عند هذا الحد، بل قام بالسخرية من شفاه ريهام سعيد، التي بدت ممتلئة بشكل كبير وذات شكل غريب نوعاً ما.

أما رد فعل ريهام سعيد فكان الأغرب على الإطلاق خلال وجودها في برنامج "رامز تحت الأرض"

ولمشاهدة حلقة ريهام سعيد-الحلقة 20 في برنامج رامز تحت الارض : اضغط هنا


وفي هذا الفيديو التالي ستشاهد رد فعل الإعلامية ريهام سعيد بعدما عرفت مقلب رامز تحت الارض


رد فعل غير متوقع من ريهام سعيد by tamarind-milk


تعبيراتتعبيرات